إن اقتصاديات المقاول من الباطن تجعل هذا بالضرورة صفقة سيئة بالنسبة لك:

 واحدة من المزالق الكبيرة هي الوقوع في خدعة أن الشركة التي تتعامل معها (التحدث عبر الهاتف ، وإعداد جميع الترتيبات) هي بالضرورة الشركة التي تقوم بهذه الخطوة. عادة سوف يقومون بتدبير حركتك ؛ يتعاقدون من الباطن مع صاحب العطاء الأقل.

شركة نقل عفش في بعض الأحيان ، بسبب هذا الهيكل ، قد تتغير محتوياتك المتحركة ، حتى أكثر من مرة. تلك الشاحنة المتحركة المعبأة بدقة التي رأيتها؟ لا يهم. قد يقوم شخص آخر بالفعل بتفريغ تلك الشاحنة لاحقًا ووضع أغراضك على شاحنة مختلفة ، أو حتى في مخزن مؤقت. نعم ، أعلم أن الأمر يبدو سخيفًا ، لكنه حقيقي. ويمكن أن ينتهي بك الأمر إلى كارثة بالنسبة لك حيث يتم كسر العناصر الخاصة بك ، وسرقتها ، وإساءة استخدامها.

اكتشف ما إذا كان يتم التعاقد على حركتك. سيقولون لك أنه ليس كذلك. اسأل مجددا. سوف يقسمون. مهمتك هي معرفة ذلك ، لأنك ربما لا تريد ذلك ، لأنه أسوأ السيناريوهات المتحركة.


إن اقتصاديات المقاول من الباطن تجعل هذا بالضرورة صفقة سيئة بالنسبة لك:

1. لقد أعطيت للتو مبلغ الحركة الذي كان الربح مضمّنًا فيه للشركة الأولى.
2. إنهم يزرعونها لشخص لا يتمتع الآن برفاهية هامش الربح الأولي ، ويجب أن يعملوا بهوامش أقل.
3. إن الهوامش الأقل حجماً تعني أنهم (وموظفوهم) ليسوا سعداء مثل زملائهم. مع ربح أعلى.
4. قد يكون هذا المقاول قد قدم عرضًا غير صحيح وربما يكون قد كسر حتى أثناء تحركك ، أو حتى يخسر المال.
5. أنت الآن لا تهتم به. ليس لديه أي مصلحة في ما إذا كنت سعيدًا ، سواء كنت "تستخدم خدمته مرة أخرى !!!" لا يهتم. إنه ببساطة يقدم عطاءات على التحركات ويخرجها من الكواليس من موقع المزايدة. من تختاره ليس له علاقة به.
6. لأنه قد يخسر المال ، عليه أن يجعل حركتك تستحق وقته. قد يعني هذا الجلوس على محتوياتك (الاحتفاظ بها كرهائن) حتى يكون لديه مساحة كافية على طريق آخر يسير في اتجاهك حتى يزعج نفسه بنقل البضائع الخاصة بك. لا يهتم إذا كان الأسبوع القادم. أو بعد أسبوع. أو بعد أسبوع.
7. لديه بضاعتك. شخص آخر لديه كل أموالك. لديك نفوذ صفري. هذا وضع سيئ ليكون فيه.


تريد تجنب شركة لديها الكثير من الشكاوى. لا تقرأ فقط شكاوى المشتركين. كنت تفكر في ذلك ، اقرأ الكثير من المراجعات حول الشركات المتحركة وستجد بسرعة كبيرة ما "الأشياء التي يجب تجنبها عند اختيار شركة نقل الملكية". ابحث في Yelp و Google وتقارير ripoff وما إلى ذلك.

يمكن أن يكون الانتقال كابوسًا. هناك بعض التجارب الجيدة حيث تسير الأمور وفقًا للخطة ، لكنك تعبث بالنار حقًا عندما تقوم بحركة ما ، لأنك قد لا تتصل بشخص خلف مكتب في شركة نقل لطيفة.
من المحتمل أنك وصلت إلى غرفة هاتف احترافية ، مع وجود أشخاص جيدين جدًا ، ستعتقد أنك عثرت على أفضل صديق جديد في هذا الممثل.
لا تنخدع. غالبًا ما يكون هو أو هي بائعًا يتعرض لضغوط عالية ويركز الليزر على الحصول على عملك من خلال إخبارك بأي شيء وكل ما تريد سماعه. عندما تسوء الأمور ، ستجد نفسك مهجورًا بسرعة. آه ، ما مدى صحة هذه الكلمات في أذنيك في يوم من الأيام!

لكني آمل أشياء أفضل في حالتك. اختر بعناية شديدة ، وفقط بعد الكثير من البحث (من مصادر مختلفة) عن الشركة التي تختارها.

Comments

Popular posts from this blog

وباستخدام أحدث الأساليب مثل الفوم الأبيض والألواح المطاطية ، لن تجد كل هذه الأساليب الحديثة إلا في شركة عوازل الأسقف الكويتية التي تضم خبراء ومتخصصين في هذا العمل ، حيث يزودونك بالمواد المناسبة لك التي تقوم بذلك. لا يكلفك الكثير من المال. عزل الأسقف

سباك(مقاعد صحية - مراحيض - أحواض - أواني - سيراميك - بانيو - جاكوزي - بورسلين).